كيف تدير حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي

كيف تدير حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي

كيف تدير حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي

كيف تدير حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي

التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي يعتبر القناه الرئيسة لتسويق الكتروني فهو فعال للغاية. فكثير من مهم وخدمات التواصل الاجتماعي فمنها إدارة الحملات الإعلانية على منصات التواصل ومنها ( توتير _ الانستغرام_ سناب شات _يوتيوب _فيسبوك )

وكذلك إدارة الحملات الإعلانية من خلال الرسائل النصية .

فعمل إدارة الحسابات شامله عبر منصات التواصل الاجتماعي منها كتابة المحتوى, التصاميم الشاملة ,ادارة المتابعة من حيث الرد على استفسارات العملاء مباشرة

وكذلك عمل حملات اعلانيه مموله والهدف من ذلك هو للوصول للعملاء المستهدفين لقطاع تجارتك وايضاُ توعية العملاء من حيث معرفة علامتك التجارية الخاصة وكذلك صنع هوية للمنتج الخاص المراد إعلانه على منصات التواصل الاجتماعي .

 

مالهدف من تحقيق مشروعك من خلال التسويق عبر منصات شبكات التواصل الاجتماعي :

الهدف الشامل هو التسويق الكتروني لمنتجاتك وكذلك للقطاع المراد استهدافه من إدارة اعمالك الخاصة وكذلك العامة منها للاستهداف الكثير من العملاء المستهدفين . فقد تختلف الأهداف لرواد الاعمال فمنهم من هدفه الرئيسي معرفة هويته وعلامة التجارية وذلك لزيادة من الأرباح ويختلف الاخرين من هدفهم للمعرفة فقط او بناء ولاء للعملاء اتجاه مشروعه او منتجه .

 

ماهي التوقعات من ادراة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ؟

هذا السوال الأكثر تساولاً من قبل العملاء إجابة على ذلك تتمثل في نقاط منها :

  • بحث عام للسوق
  • تحليل حساباتك في السوشل ميديا
  • تحليل حسابات منافسيك
  • تحديد منصات التواصل الاجتماعي الأنسب لمشروعك او لمنتجك الخاص للوصول للعملاء المستهدفين .
  • دراسة تحليله شامله من مواصفات مشروعك ( المنتج- تحديد المزايا- الرسائل التسويقية المستهدفة – خطة محتوى -استشارات تسويقيه حول محركات البحث ونتيجة عمله )
  • اختيار يوزر يمثل جميع حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي
  • اعداد محتوى جيد
  • تحديد هويه بصريه لمنشاتك او لمنتجك الخاص تميزك لدى العملاء وتكون واجهتك التجارية لكافة خدماتك .
  • التفاعل مع العملاء والرد على استفساراتهم بشكل مباشر .
  • إدارة الحملات الإعلانية على منصات التواصل الاجتماعي .
  • تقديم تقرير شامل لنتيجة أداء العمل .

 

مما يتكون فريق إدارة حسابات السوشل ميديا ؟

1 قائد فريق موجه لكافة التوجيهات المتطلبة تنفيذها من قبل فريق العمل من * وضع خطه وكذلك إدارة الفريق وتوجيهه بالشكل المطلوب لتنفيذ ما يتطلبه العميل

2 كاتب محتوى لديه القدرة على كتابة جميع ما يتطلبه العميل من كتابة مقالات وتقارير بدقة عالية

3- مصممين لديهم خبره في مجال التصميم بأنواعها تصميم لعلامة التجارية وغيرها من التصاميم المطلوبة من فيديو وصور والعديد من خدمات التصاميم .

4 مدير التنفيذ للحسابات فهو الشخص المسؤول  بشكل دقيق بمراجعة وتنفيذ جميع خدمات المتطلبة من العميل.

مميزات إدارة الحسابات على شبكة التواصل الاجتماعي :

  • تساعك على معرفة العملاء في لمشروعك ومنتجاتك.
  • تساعك على معرفة منافسيك.
  • زيادة من ارباحك وكذلك زيادة من فاعلية عملائك.
  • ربط شبكات التواصل ببعضها يااستخدام يوزر موحد للحساباتك التجارية الخاصة في منشاتك او لمشروعك الخاص .

شركة فيجن

نقدم لكم خدماتنا في مجال التسويق الالكتروني منها اداراة حسابات على شبكة التواصل الاجتماعي وهي كالاتي :

  • إدارة حسابات السوشيال ميديا بجميع أنواعها
  • تصميم ونشر بوستات بشكل يومي لحسابات السوشل ميديا
  • اطلاق وإدارة الحملات الإعلانية الممولة في حسابات التواصل الاجتماعي
  • اعداد تصاميم الفيديو بأنواعه ك الموشن جرافيك
  • زيادة عدد المتابعين في الحسابات
  • تقديم تقارير اسبوعيه وشهريه شامله ناتجه عن أداء العمل

حرصنا في مجال التسويق الالكتروني ان نقدم لعملائنا مجموعة من باقات إدارة حسابات شبكات التواصل الاجتماعي بصوره متنوعه يختار منها عملاؤنا ما يناسبهم بناء على خدمات مجالهم سواء تجاريه ام غيرها ومستهدفاتهم داخل السوق السعودي والخليجي .

No Comments

Post A Comment

Open chat